Call for demonstration  

Dear Brother and Sisters

The las week was full with atrocities committed by the MB and their supporters
in Europe and Egypt , whic included :
1) Atacking and assaulting Mr Alaa El Aswani in Paris and sabotaging the meeting
.
2) Attempt to attack MR Mohamed Nabawy from Tamaroud in London and sabotging his
meeting in SOAS @ London University .
3) The vicious  attack on a church in Cairo with killing of a handful  and
injuring a dozen .

As a result of the above we are organising a  demonstration on Sunday 27/10
between 3 and 5 in front of the Egyptian Embassy asking for tough measures to be
taken against terrorism in Egypt with the arrest of the murderes  and the
organisers in Egypt .
Also to have a strong message to the UK government to to shift its stance for
protection of the peaceful people in in Egypt and support thrt the Egyptian
governments in all the necessary  measures to stop the terorrism and protect
people  .

We hope to see as many as possible standing hand in hand against the terrorism .

Shenouda shalaby


BOYCOT

Photo


رساله من اللجنه المصريه للدفاع عن الدوله المدنيه
   
لرئيس الجمهوريه
   
في الذكري الاربعين لحرب اكتوبر




نكتب لكم من بريطانيا في الذكري الاربعين لحرب اكتوبر تلك الحرب التي مثلت انتصار اراده الشعب المصري و عزم جنوده و تلاحم طوائفه في مواجهه قوي دوليه طاغيه.

نكتب لكم و قد مرت ثلاث اشهر منذ اندلاع ثوره الشعب المصري في ٣٠ يونيه في مواجهه اخطر تحدي عرفته الدوله المصريه في تاريخها الحديث الا و هو تحدي جماعه الاخوان المسلمين و التنظيمات الارهابيه المنبثقه عنها و المتحالفه معها. نكتب اليكم من بريطانيا التي شاهدنا في مشافيها اخوه لنا من رجال الشرطه و الامن يتلقون فيها علاج طبي معقد بعد اصاباتهم علي ايدي جماعه الاخوان المسلمين. اننا سياده الرئيس و ان كنا نعيش خارج مصر الا ان مصر تعيش فينا و لم و لن تغيب عنا ابدا. اننا نهنئك و نهنأ الشعب المصري و القوات المسلحه المصريه بالذكري الاربعين لحرب اكتوبر



تحيا مصر و يسقط الارهاب

اللجنه المصريه للدفاع عن الدوله المدنيه
لندن في السادس من اكتوبر ٢٠١٣
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تكونت اللجنه المصريه للدفاع عن الدوله المدنيه في تفاعل مع الاحداث الوطنيه الجسام التي تمر بها مصر عام ٢٠١٣ من المصريين المقييمين بالخارج و المهتمين بالهم الوطني المصري و العربي والعام. تضم اللجنه في صفوفها و كانت و لازالت مفتوحه لكل المصريين في بريطانيا. تطمح اللجنه ان تكون كيانا جامعا للمصريين و هيئاتهم في الخارج. تضم اللجنه في صفوفها ابراهيم حبيب و صلاح ابو الفضل و هاني شعيب و مجدي اسحق و حازم الرفاعي و بيتر بباوي وهاله سليط و هاني شعيب وحسام عبد الله و شنوده شلبي و عفاف جلال و جمال حسان ؤ آخرين.

  

بيان بشأن حل جماعة الاخوان المسلمين

يعرب مركز الكلمة لحقوق الانسان عن ارتياحه البالغ بالحكم الصادر من محكمة الامور المستعجلة و القاضى بحظر انشطة تنظيم الاخوان المسلمين بمصر وجماعة الاخوان المسلمين المنبثقة عنهم وجمعية الاخوان المسلمين واى مؤسسة متفرعه منها او تابعه لها او منشأة بأموالها او تتلقى منها دعما ماليا والتحفظ على جميع اموالها العقارية والسائله والمنقولة سواء كانت مملوكة او مؤجرة لها وكذا كافة العقارات والمنقولات والاموال المملوكة للاعضاء المنتمين اليها لادارتها بما يتفق والغرض من انشائها وطبقا لقوانين الدولة المصرية                                                                      

ويطالب المركز بسرعة تنفيذ هذا الحكم فورا حتى مع وجود طعن عليه بالاستئناف باعتبارة حكما وقتيا طبقا لقانون المرافعات المصرى وذلك لحين صدور حكم نهائى موضوعى مرتبط بهذه الدعوى                                

واذ يرى المركز ان هذا الحكم جاء فى التوقيت المناسب ومطابقا لصحيح القانون بعد ان اتخذت الجماعة من الاسلام ستارا لها (رغم بعدها عن تعاليمه السمحه ) كما انها قهرت المواطنين واساءت احوالهم واتخذت من العنف منهجا لها ومست بالامن القومى المصرى علاوة على مانسب  الى اعضاء الجماعة من اتهامات جنائية بتكدير السلم العام وزعزعة الاستقرار واستخدام الارهاب فان المركز يناشد المجتمع الدولى والعالم المتحضر بضرورة وضع هذه الجماعة على قوائم المنظمات المحظور التعامل معها  اسوة بتنظيم القاعدة  والجماعات الارهابية الاخرى وحظر انشطتها  ومصادرة اموالهم فى كافة انحاء العالم .                                                                        

رئيس مجلس الامناء / ممدوح نخلة (المحامى الدولى)

 

 

 Can some one stop stealing Egypt heretige

Link

http://www.ebay.com/sch/i.html?_from=R40&_sacat=0&_nkw=ancient+egyptian&_sop=3

From Germany
$150,000.00
or Best Offer
Free shipping
$85,000.00
Buy It Now

Delga church upper Egypt after burning by Muslim Brothers

Egypt

  

جلسة في البرلمان الأوروبي لتعضيد موقف مصر الدولي

إيماناً من اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (إيكور) بسلامة موقف جيش مصر وقياداته، وكذلك الحكومة المصرية الحالية من الوقوف

 بجانب الشعب في ثورتهم والانحياز لمطالبهم بإزاحة حكم إرهابي كان يقود مصر لمصير مجهول لتحويلها لدولة ثيؤقراطية راعية للإرهاب في المنطقة.

فقد نجح الاتحاد وبعد جهود مكثفة مضنية من الهيئة القبطية الهولندية عضو اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (إيكور) لدى البرلمان الهولندي وبرلمان الإتحاد الأوروبي

 من تحديد جلسة إستماع في البرلمان الأوروبي ببروكسل مع برلمانيين أوروبيين من عدة دول أوروبية.

وهذا سيكون من شأنه تعضيد ومساندة مصر وطناً وشعباً وجيشاً وحكومة في حربهم العادلة على الإرهاب وضد كل قوى الظلام التي تسعى لتدمير الوطن.

هذا وستعقد الجلسة يوم الخميس الموافق 03.10.2013

وفقنا الله لما فيه خير مصر

رئيس الإتحاد: أ. مدحت قلادة

نائب الرئيس: د. إبراهيم حبيب

منسق الإتحاد: أ. مجدي يوسف

 

 بيان اللجنة المصرية للدفاع عن الدولة المدنية 

بشأن االعدوان الغادر على موكب وزير الداخلية

 

المصريون الذين أذهلوا العالم بوعى جمعى مذهل فى بصيرته قاهر فى قوته يدركون اليوم معنى هذه الهجمة الغادرة بالقنابل المفخخة على رموز الأمن فى الوطن.

   

 هجمة تثبت إفلاس المتاجرين بالدين وقلة حيلتهم وقد أعياهم صمود الشعب البطل فلم يجدوا غير أحط أنواع الإرهاب يمارسونها ضد الشعب المسالم .

 

 

هجمة تضعهم فى مكانهم المعادى لكل قيم الإسلام النبيلة وتؤكد للجميع أن الموقف من تيارات الإسلام السياسى كان صحيحا وضروريا.

 

لقد خرج المصريون فى يناير ضد التوريث وضد الفساد توقا لدولة عصرية قوية ، ثم خرجوا مرة أخرى فى يونيو ضد مشروع الدولة الدينية الخبيث ، رفضا للحلف الشرير بين المتأسلمين والدوائر الغربية .

 

 لن ترهبنا القنابل المفخخة

 

لن يرهبنا تحالف الإخوان مع القاعدة مع أوباما

 

لن نخاف ولن نتراجع ، وسنبنى مجتمع المساواة والعدالة والتقدم

 

سيسقط منا الشهداء ، لكن راية الوطن سترتفع

 

المعركة طويلة لكن النصر أكيد

 

فلنضم الصفوف ولنتكاتف مع جيشسنا وشرطتنا


   
رساله لرئيس جمهوريه مصر العربيه
   
و لوزير الخارجيه

و للفريق اول عبد الفتاح السيسي


نداء بالدعوه لعقد

مؤتمر دولي عاجل بشأن الازمه السوريه في القاهره




وضعت الازمه السوريه العالم علي حافه مواجهه داميه شبه نوويه . مواجهه لا هزل فيها مع حقائق الحرب و السلام و تكنولوجيا السلاح. مواجهه خطيره تضم بوارج امريكا، غواصات موسكو و صواريخ كوريا، طائرات اسرائيل وعزم الصين. مواجهه متصاعده لحرب دمويه قد تدور فوق صحاري ووديان و انهار الشرق الاوسط من بردي للفرات و النيل.

عانت شعوب الشرق الاوسط من مآسي متواصله في العقود الماضيه فشاهدت عواصم تدمر و مدن تقصف و دول تنهار و اقليات تطارد. تعرفت تلك الشعوب علي انواع جديده من الاسلحه لم تسمع
عنها البشريه من قبل كقنابل اليورانيوم غير المخصب و الفسفور الابيض. تتم تلك الحروب تحت شعارات مبهمه للديمقراطيه المحاطه برايات التعصب الديني و ها نحن نري النتائج من افغانستان لبغداد.
ان شعوب العالم و قفت دوما و ابدا ضد الحروب فهي تعرف ان من يدفع الثمن هم دوما الاطفال و الفقراء و الكادحين. ان شعوب امريكا و اوروبا تعرف جيدا معني هشاشه الحياه في ظلال الفقر و معني ان تبتلع نوائب الحياه ابسط انواع الكرامه الانسانيه. ان تلك الشعوب شريكه لشعوب الشرق في كفاحه ضد الحرب و من اجل السلام. ان شعوب اوروبا لم تنسي توابيت ابنائها العائده لها من افغانستان و لا اطراف ابنائها المبتوره في حرب دمويه في العراق.


ان الشعب المصري لا يستطيع ان يقف مكتوف الايدي امام ما يجري في سوريا او ان يتجاهل شبح تدمير دمشق الخالده و تلك كانت دوما توأم القاهره عبر التاريخ. ان المصريين يتابعون باهتمام بالغ تحرك جماهير العالم في لندن وباريس و كذلك مواقف البرلمان البريطاني و الساسه الفرنسين و اخيرا و ليسآخرا قرار الرئيس الامريكي بأحاله ام تلك المواجهه الخطيره و نتائجها للكونجرس الامريكي.ان قرار الرئيس الامريكي يعني ببساطه ان مهله قصيره لالتقاط الانفاس قد توفرت لدفع شبح الحرب بعيدا.

اننا نطلب الدوله المصريه بكافه مؤسساتها بالتحرك و العمل من اجل عقد مؤتمر عاجل من اجل االسلام في سوريه. مؤتمر عاجل في القاهره. مؤتمر تدعو له مصر كشريك شريف يثق الجميع فيه. شريك حريص علي سوريه كل سوريه ، شريك حريص علي السوريين كل السوريين شريك حريص علي العرب كل العرب واخيرا و ليس آخرا شريك حريص علي كل اب و علي كل ام و كل شاب في اي مكان في العالم.

اننا نتوجه بنداء لرئيس الجمهوريه و لوزير الخارجيه و لوزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي بتسخير كافه مؤسسات الدوله المصريه و العمل من اجل هذا الهدف العاجل و النبيل.



توقيعات

د. حازم احمد الرفاعي
   
د. ابراهيم حبيب , د. رأفت جندى عن أقباط متحدون بريطانيا
د. محب شلبى
  
د. ناجى جريس
  
د. وحيد حسب الله
 
د. أمجد حسنى

Stop the War Coalition 

National demonstration: No attack on Syria

Stop the War Coalition, 31 August 2013.

National Demonstration: assemble Saturday 31 August, 12 noon, Temple Place, London (nearest tube Temple)

The national demonstration on Saturday will gather at Temple Place (near Temple tube) and march via Parliament and Downing Street, ending in central London for a political rally to say No attack on Syria.

Called by Stop the War and CND.

Tags: syria

 

  
    
Invitation to all Egyptians
  
   
and Freedom loving people in UK
  
  
Demonstration for support of the Egyptian revolution
    
and the Egyptian army
 
in ousting the despotic and dictatorship regime of Morsi
 
and the terrorist Muslim Brotherhood.
  
  
On Sunday 18 August 3-5 opposite the House of Lords
  
   

   

 Statment of United Copts GB

   

United Copts as a human rights organization at its heart, rejects any form of violence or oppression. Any loss of life is regrettable; in that respect we offer our condolences to all. Nonetheless, the whole of the Egyptian people today saw anything but peaceful protesting from those who refuse to accept the will of the people.

  

The free people of Egypt refuse to be dictated to by an extremist right wing organization who has caused a deep rift between the children of the one land.

 

  

Today’s event and the events leading up to it saw the Muslim Brotherhood working so hard to change its struggle for power into sectarian violence in order to gain sympathy from the Muslim Majority.

 

 

In the last week, millions of Egyptian pounds were lost in the attacks in Minya leading up to the climax of today and 14 churches were destroyed in the space of four hours in what can only be described as an organized attack at the hands of this ruthless terrorist organization.

 

That is not mentioning the dozens of Coptic owned businesses, schools and seminaries torched today. The pain that the Copts suffered recently at the hands of Morsi’s supporters caused great sorrow and sadness. That only strengthened the Copt’s will to continue to be an indistinguishable part of the Egyptian fabric. The Copts will stand with the rest of Egypt as a part of a unified front against terrorism.

 Egyptian committe for Civil State of Egypt

Egyptians around the world are following and watching with deep concern the unfolding serious political events back at home. This crisis has been created by the rejection of the Muslim Brothers to listen and respond to the will of millions of Egyptian who have been clearly over the past few weeks expressing their resentment and anger with ousted of Moris fascist regime on 30th of June and 27th of July 2013.
    
The Muslim Brotherhood conspired to create armed pockets in Cairo and their leaders took pride of their ability and capability to terrorise the local residents and Egyptian, and attacking the army and the police forces.
   
Restoring law and order and ending these terrorist armed protests and sit-ins is an urgent prime duty of the Egyptian government.
The Egyptian Committee of Civil State-UK shares the pain of the victims of our people.
   
We pray for a swift return of peace and security all over the country as this is the first step of rebuilding our modern civil Egypt.
The Committee supports and stands firmly by/behind our great Army and the police forces, who are currently defending and protecting our beloved Egypt.
May God bless Egypt

   

بيان اتحاد شباب ماسبيرو بشأن العنف الطائفى بالمنيا و بنى سويف

وداعاً دولة القانون

القاهرة 12 اغسطس 2013

شعب مصر العظيم نورد اليكم خبر انهيار دولة القانون ، فالينزل القضاه عن منصاتهم و ليعتزل الامن و ليحكم الجهل و الرجعية و لنعد لعصور ما قبل التاريخ مرة اخرى بعودة جلسات الصلح العرفية .

إن اتحاد شباب ماسبيرو يعيد التأكيد على رفضه التام لاية جلسات صلح عرفية او اية محاولات لهدم سيادة الدولة و هدم دولة القانون ، ان تلك الجلسة التى عُقدت امس على خلفية احداث التعدى السافره التى طالت مسيحيى قرية بنى احمد الشرقية بمحافظة المنيا و اسفرت عن خسائر مادية وصلت لقرابة الاربعة ملايين جنية فى غيبة تامه من الدولة و مؤسساتها و التى لم تطل غيبتها بل عادت بالامس لتتزعم جلسة صلح عرفية تجبر الاقباط على الامتثال لما هو آتى :

1- ان تلتزم الكنيسة بتعويض المضارين من المسيحيين مادياً
2 - ان يتم طرد المواطن المسيحى الذى قام بتشغيل االاغنية المساندة للجيش
3 - ان يتنازل المسيحيين عن كل البلاغات الذين قدموها فى حق المجرمين الذين تورطوا فى اعمال العنف

4 – من يخالف ما سبق يلتزم بدفع غرامة قدرها 2 مليون جنية للطرف الاخر !!

ان مثل هذه البنود تمثل خزياً و عاراً فوق رؤوس كل من شارك في هذه المهزلة التى سادت فيها مبادئ الظلم و اللاشرف و غابت العدالة و قُتلت الانسانية و غرقت الحيادية فى محيط اللاضمير .

إن الاتحاد يندد بالدور الامنى وكافة الجهات المسئوله فى تلك الاحداث وكذا دور الاباء الكهنه الذين شاركوا وقبلوا التنازل عن اعمال القانون متنازلين عن تعويض المضارين والزام انفسهم بتحمل تبعات اعمل هم بعيدين كل البعد عنها بل و التنازل عن الحق القانونى لهم بمعاقبة الجناة و المجرمين فيما يعد اغتيال للدولة و سيادتها و اعلان لقيام امارات الارهاب و ترسيخ قواعدها .

و فى الوقت الذى تجبر فيه الدولة المسيحيين على قبول الذل و المهانه بما يعرف بالصلح العرفى ،تتجدد احداث العنف ضد المسيحيين بقرية الديابية بمركز الوسطى بمحافظة بنى سويف لتسفر عن حرق و تخريب كنيسة جديدة تنضم لسابقتها على مدار الثلاث اعوام و نصف ، و احد عشر منزلاً على الاقل من منازل المسيحيين و اصابات بالجملة فى صفوف المسيحيين من بينهم 4 فى حاله خطيرة بسبب اصابتهم بطلقات خرطوش فى العين ، لينطلق قطار التطرف والارهاب برعاية امنية من جديد .

ان اتحاد شباب ماسبيرو يطالب بوقف ما يسمى بجلسات الصلح العرفى و اعمال صحيح القانون دون ادنى تراخى او تأخير ، كما يطالب بتحمل الدوله لمسئوليتها ضد اعمال البلطجه والارهاب الممنهج فى كافة انحاء الجمهوريه والذى اتسعت دائرته لتطول الاخضر واليابس وتسبب فى تشريد عشرات الاسر دون رادع ،و يطالب بالقبض على هؤلاء المجرمين ومحاكمتهم كما يهيب الاتحاد بالقضاء المصرى الذى وقفنا جميعنا معه ضد هجمة المعزول، باعمال مبادىء الحياديه و دولة سيادة القانون فى مواجهة تلك الاعمال التى تبنى دولة الموائمه لا القانون وننتظر من قضائنا الشامخ الوقوف ضد تلك الاعمال الارهابيه كما وقف ضد الظلم الواقع عليه .

حفظ الله مصر و شعبها ضد الارهاب

    

بيان لمنظمات و نشطاء أقباط يحمل مسؤليه العنف ضد الأقباط  

قام عدد من المنظمات الحقوقيه القبطيه , و الهيئات المدنيه , و بعض النشطاء الأقباط , بإصدار بيان , أدانوا فيه العنف الموجه ضد الأقباط , و حملوا خلاله – البيان – المسؤليه كامله على عاتق الحكومه , و السلطه الحاليه فى مصر . و قال البيان " يتابع الأقباط بكل أسى , و إستياء شديد , ما يحدث من إعتداء على الكنائس , و الأقباط , و ممتلكاتهم , من قبل جماعات إرهابيه , مؤيده للرئيس المعزول " محمد مرسى " , و كأن الأقباط وحدهم هم المكلفون بدفع فاتوره الثورة. و ترصد منظمات حقوق الإنسان القبطيه الإعتداء على الأقباط منذ 30 يونيو , و حتى الآن ما يلى :

 

 1 – مقتل القس " شاروبيم " بشمال سيناء

 

2 – مقتل ثمانيه أقباط بالأقصر

 

3 – الإعتداء على الأقباط بالمنيا , و هدم منازلهم , فى قريه " بنى أحمد الشرقيه " .

 

 4 – رفع علم القاعده على كنيسه " مار جرجس " بسوهاج

 

5 – الإعتداء على مسيحين الواسطى , و حرق الكنيسه , و هدم منازل الأقباط

 

6 – وضع ملصقات ,و كتابه شعارات على الجدران و الكنائس , تتهم قداسه البابا " تواضروس الثانى " بالتواطؤ و الخيانه.

 

 7 – إصدار قائمه سميت بالقائمه السوداء ,لمن هم  مهددون بالإغتيال , و على رأسها قداسه البابا " تواضروس الثانى "

 

8- اغتيال الطفلة جيسى بولس ( عشر سنوات ) امام الكنيسة الانجيلية بعين شمس

 

 Petition online with GoPetition

Please do not support Muslim Brotherhood deposed government

Target: Right Honourable David Cameron

Petition:

We ask that the British Government do not support the Muslim Brotherhood, to enable the governmental apparatuses to deal with that group effectively saving more bloodshed and to respond more positively to the Egyptian people popular will in ousting ex-president Morsi.

 

ردا على طلب وزير الدفاع سيادة الفريق عبد الفتاح السيسى بمنحة تفويض شعبى للتصدى لقوى الارهاب والشر التى تتربص بمصر والمصريين الشرفاء ونظرا لما نراه من تدهور امنى ملحوظ من تفجيرات واعنداءات غير مبررة على المواطنين واجهزة الدولة ونظرا لما تشهده سيناء من عمليات اجرامية وارهابية نقوم نحن الموقعين ادناه بتفويض الجيش والشرطة تفويضا كاملا للتصدى وبكل  حزم وقوة للقوى الارهابية والاجرامية بما يقتضية الوضع الحالى لتحقيق الامن والامان دون المساس بالمعتصمين او المغيبين السلميين

الموقعين ادناه

الهيئة الفبطية الهولندية

 الاتحاد العالمى للمرأة المصرية  بأوربا

الاتحاد العام للمصرين بهولندا

منتدى  دول الربيع العربى

مجلس الجالية المصرية

الجبهة الثورية باوربا

مؤسسة ارابيسك الثقافية

مؤسسة البيت المصرى

جمعية مصر فى قلوبنا

حركة تمرد باوربا

 

  

المركز الثقافي والمكتب التعليمي المصري

الموسم الثقافي 2013-2014  

أمسية رمضانية

  

يتشرف المركز الثقافي المصري في لندن بدعوة سيادتكم لحضور أمسية رمضانية مع الدكتور/ صلاح ابو الفضل في ندوة بعنوان: 30 يونيو ... المخاطر والتحديات

يوم السبت27 يوليو 2013 الساعة 5 مساء  

يعقبها حفل موسيقي لموسيقى من التراث الرمضاني لفرقة النيل بقيادة الموسيقار وائل أبو بكر

   

وذلك بمقر المكتب – قاعة جمال عبد الناصر

من الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة مساءً   

والدعوة مفتوحة للجميع.   

  

مع أطيب أمنيات المكتب الثقافي المصري في لندن

   

المركز الثقافي المصري في لندن

  

 Egyptian Cultural and Educational Bureau (ECEB) 4,

Chesterfield Gardens,

Mayfair London W1J 5BG 

United Kingdom Tel: +44(0)2074917720 Fax: +44(0)2074081335

 

    

نفوض الجيش والشرطة لمجابهة العنف والارهاب  

نداء لكل المصريين

للتظاهر امام السفاره المصريه السبت 27 يوليو الساعه 2-5 مساء

هذا نداء لكل المصريين في بريطانيا للتجمع و التظاهر امام مقر السفاره المصريه يوم السبت 27 يوليو الساعه 2-5 مساء

استجابه للتطورات السريعه و المتلاحقه في مصر في ظل الازمه السياسيه التي خلقها تنظيم الاخوان المسلمين و المنظمات الارهابيه التابعه له

تمت دعوه الشعب المصري لاظهار موقفه مره اخري يوم الجمعه القادم. تلك الدعوه تتم حتي يردع الشعب بتظاهره قوي الارهاب المتاسلم التي تدفع بمصر نحو الفوضي.

و اننا هنا في بريطانيا نشعر ان علينا واجبا في تلك الاحداث.

فلتلتحق بنا يوم السبت 27 يوليو امام السفاره المصريه. فلنتحد جميعا و لنظهر تضامننا مع مؤسسات الدوله و القوات المسلحه المصرية ضد الإرهاب.

  

 

 

فلتستمر الثوره المصريه   

( عيش حريه عداله اجتماعيه).

يسقط الإرهاب.

عاشت أراده مصر وطنيه مستقلة.

عاشت مصر متحده قويه.

 

مصر تنادي فمن يلبي النداء

أنطلاقا من أيماننا الوطني بعدالة مطالب الشعب المصري التي خرجت يوم 25 يناير , وباسم الملايين التي خرجت يوم ثلاثين يونيو نؤيد دعوة البطل السيسي لدعوة الشعب المصري للنزول يوم الجمعة 26 يوليو 2013 مفوضا للجيش والشرطة مواجهة الأرهاب الموجهه ضد مقدرات الشعب المصري

أن ما يكشف القناع عن أرهاب جماعة الأخوان أن البطل السيسي لم يذكر سوي مواجهة الأرهاب فأثار غضب وتهديدات وثورة القيادات الأخوانية مما يعني أحساسهم بطبيعتهم الأرهابية وما دبروة نكاية في مصر  وفي شعبها بوضع الخائن مرسي علي قمة السلطة في مصر في غفلة من الزمان وأن الأسد (الجيش المصري( بداء يزأر

أن أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا يطالب كل المصريين في الداخل والخارج ببذل كل جهد ممكن  لدعم الشعب والجيش وقيادتة ودعم الرئيس المؤقت ضد ارهاب دولي ضد مصر

أن أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا يطالب كل المصريين في الداخل والخارج ببذل كل جهد ممكن  لدعم الشعب والجيش وقيادتة ودعم الرئيس المؤقت ضد ارهاب دولي ممنهج ضد مصر, في ذات الوقت نعطي تفويضا كامل للجيش والشرطة بأستخدام كل الوسائل الشرعية لمواجهه قوي الأرهاب وكل من يتخذ العنف والارهاب و الترويع وسيلة لفرض واقع يرفضة الشعب مع تجنب الأضرار بقدر المستطاع  بالمعارضيين السلميين

الجيش أستجاب لنداء الشعب يوم ثلاثين يونيو و علي الشعب أن يستجيب لنداء الجيش يوم 26 يوليو ليلبوا الأثنين معا نداء مصر التي تنادي لكل مصري لفك أسر مصر من يد الأرهاب فمن يلبي النداء

الخلود للشهداء ,المجد للثوار,                                                اكاليل الغارللسيسي وجيش مصر

رئيس الاتحاد: مدحت قلادة

نائب رئيس الاتحاد: د. إبراهيم حبيب

منسق الاتحاد: مجدي يوسف

,


© 2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com