بيان من منظمه مسيحى الشرق الاوسط

الحقيقه فى برنامج الحقيقه

03/09/2007

نادر فوزى
فى بدايه حديثى اود ان اوضح ان الجميع قد حذرونى من الاستاذ وائل الابراشى ولكنى وحرصا على اظهار الحقيقه وافقت على اجراء الحديث معه وكنت اظن ان الاعلام فى مصر ارتقى واصبح على قدر اعلى من المصداقيه ولكن للاسف ... ولذلك اجد نفسى مضطر لتوضيح بعض الحقائق
.

1- لم اقم بتسجيل البرنامج كما اشاع الاستاذ وائل بل كنت فى حجرتنا فى البال توك واذيع المكالمه على اعضاء المنظمه حتى يتسنى لهم ان يسمعوا ما اقوله وهذا من حقهم طالما اننى اتحدث بأسمهم.
2- ان بعض الاعضاء قد قاموا بالتسجيل مما افادنى جدا بعد ما رأيته من حذف لكلام جوهرى قيل فى الحديث مما شوه ما اقوله ونحن لدينا الحديث كاملا وسنلجأ اليه لتوضيح الحقيقه للرأى العام.
3- بدأ البرنامج بأجتماع مغلق بين وائل وجمال اسعد والشيخ يوسف البدرى وتم حبس الضيوف الاخرين فى حجره مغلقه وهما الاستاذ فتحى فريد والاستاذ ممدوح مما سبب لهم ضيق كبير .
4- كانت الخطه الموضوعه ان يتم ذبح الاستاذ ممدوح نخله سريعا حتى يتم الالتفات لى بعد ذلك وذلك ماتم فعله مع الاستاذ ممدوح نخله فعلا .
5- مع بدايه حديثى كانوا يقطعون الصوت عنى ولا اسمع شيئا كما فعلوا ذلك مع محمد حجازى ايضا.
6- فى بعض النقاط كان يصرخ فى الاستوديو جمال اسعد قائلا سيبوه لى حاموته فى النقطه دى !!!!.
7- اثار وائل نقطه الايات القرانيه التى وردت فى الكتاب وعندما حاولت الرد لم يسمح لى وهذا مسجل لدينا وقال لى بالحرف الواحد لا تتكلم عن القران وفى نفس الوقت سمح للشيخ يوسف البدرى الذى لا اظن ان قرأ القران من قبل ان يتكلم خطأ خصوصا فى موضوع سوره التوبه الايه 29 والتى تقول من الذين اوتوا الكتاب وهنا قال ال الايه موجهه لكفار قريش فهل الذين اوتوا الكتاب كفار قريش ؟؟؟؟.
8- فى بدايه حديثى ذكرت اننا عندما قمنا بأستضافه محمد حجازى كان هذا جزء من توضيح الحقيقه للعالم اجمع وعندما هاجمنى بذلك ذكرت له انه قام بأستضافه فتتاتين مسيحيتين كانوا (حوامل ) واعلنوا امام الملايين دخولهم للاسلام دين الحق وكلام اقل مايوصف انه ازدراء للمسيحيه .. رفض الاستاذ وائل المقارنه ولا اعرف لماذا ؟؟؟ ولم يدعنى اكمل توضيحى للحقيقه وهنا بدأ فى توجيه الاهانات لى وقال اننى شخصيه انتقاميه لمجرد اننى قارنت بين من يدخل الاسلام وكيف يعاملونه ومن يدخل المسيحيه وكيف يهينوه... والحقيقه ان جزء من اجنده المنظمه هى المساواه بين المنتقلين من دين لاخر .
9- حدث نفس الموضوع فى كتاب المضطهدون وعندما تكلم عن ما ذكرناه فى الايات القرانيه وقمت بفتح موضوع كتاب فتنه التكفير لم يدعنى اكمل حديثى وترك للمشاهد ان يشعر اننا نقوم بعمل انتقامى علما بأن كتاب المضطهدون هو كتاب تاريخى يسرد ماحدث من وقائع اضطهاد على الاقباط ولم يحاول وائل الابراشى ان يتطرق لتلك الاحداث من قريب او بعيد لمعرفته بصدق تلك الحوادث .
10- حذف الاستاذ وائل مقاطع كثيره من ردودى على جمال اسعد وعليه مما اوحى للمشاهدين بعجزى عن الرد عليهم وتلك مصيبه تسمى بعدم الامانه الصحفيه والاعلاميه ونشكر الله ان لدينا التسجيل كاملا .
وفى النهايه وننحن ننتظر الجزء الثانى وبعدها سنخرج الحديث الصحيح كما هو دون قطع او مونتاج وليعلم السيد وائل ان ليس كل ضحاياه من السهل عليه افتراسهم


© 2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com