السياسة الشيطانية للمملكة الوهابية

بقلم / مدحت قلادة*

 

"يكفيك شر إلحافي إذا تقبقب" هذا المثل المصري الدارج ينطبق على الشخص عديم الأصل والإنسانية والتربية وقليل المال إذ تغير به الحال واصبح ذو جاه وسلطان وانعم علية الله بمال وفير كيف تتغير هذه الشخصية في الغنى بعد الفقر والجوع  وتلاحظ التغيرات التي حدثت بها بدون فحص وتمحيص، فتجد الشخصية الفقيرة المنكسرة تحولت بعد سطوة المال من الضعف إلى القوة، من الرأفة والرحمة والمسكنه إلى التجبر والقسوة  من الوداعة والانكسار إلى التهكم والافتخار من طلب ود الناس إلى سحق الناس والمثل السابق خير مثال على هذه الحالة وفى مصر نقول " شبع بعد جوع ".

 

 

وهذة التغيرات تكشف معدن وتربية وقيمة الإنسان، ولذا صح التعبير الناس معادن، وهذا المثل لا ينطبق على الأفراد فقط ولكنة ينطبق على الملوك والرؤساء وعلى الدول أيضا واليك اثر المال على الدول وكيف تتغير سياسات الدول بعد تحولها من فقر مدقع إلى غناء فاحش ومن دولة معدمة إلى دولة غنية من دولة بلا موارد إلى دولة كثيرة الموارد و خير دليل المملكة السعودية الوهابية قبل ظهور البترول بها وبعدها .

 

 

كانت السعودية دولة فقيرة تعتمد على موسم الحج كمورد واحد وحيد لها ونظرا لكونها عديمة الموارد كان شعارها لكسب المعونات من مصر والشام وكل دول المنطقة أثناء موسم الحج "الجالب إليها كالمتصدق عليها" بالمصري الفصيح نقول "أمور شحاته" وكانت دولة السعودية تقترض من عائلة بن لادن لحين قدوم موسم الحج وتسدد ما عليها من الشحاته والتصدق عليها في موسم الحج.

 

 

والان بعد ظهور البترول والطفرة العالمية في سعره بعد حرب أكتوبر وتضاعف سعرة أربعة أضعاف حين ذاك ماذا حدث ، حدث الكثير وتغير الكثير في كل مجالات الحياة واليك بالدليل .

 

 

على المستوى السياسي

 

أصبحت السعودية قوة اقتصادية مثل الحافي تماما اشترت النفوس بالفلوس وتدفقت أموال السعودية لشراء أصوات دول و سياسيين ورؤساء وجندت الكثير لخدمتها وللسكوت على جرائمها الكثيرة ضد الإنسانية  والأديان وضد حقوق الإنسان واليك ما تقوم به السعودية لشراء ساسة العالم .

 

 

• ساهمت في تمويل مكتبة الرئيس الأمريكي السابق كلينتون ب 20 مليون دولار.

 

• علاقاتها الخاصة مع الرئيس الحالي جورج بوش وعائلته في مجال شركات البترول.

 

• شراء رئيس وزراء لبنان الحريري كمجند لدى مخابراتها بإمداده بالمال وعقود البناء في السعودية مقابل بيع لبنان .

 

• شراء أصوات دول في الأمم المتحدة وانتخابها عضو في لجنة حقوق الإنسان! ياللعجب "من دولة منتهكة حقوق الإنسان إلى راعية لحقوق الإنسان ! "

 

• شراء دول أوربا وأمريكا وروسيا والصين بصفقات الأسلحة وضرب عصفورين بحجر(العمولات للعائلة المالكة وعمل لوبي داخل الدول الصناعية).

 

• شراء جامعات ومعاهد علمية ومطاردة المعارضين لها داخلها سواء في الدول أو الجامعات "والدكتور احمد صبحي منصور" جامعة الأزهر خير مثال .

 

• السيطرة على الأعلام العربي في العالم اجمع "جريدة الشرق الأوسط والحياة والعربية نت وتلفزيون العربية .......الخ "

 

• تسخير عماد أديب مندوب مخابراتها في مصر لاختراق سيأسى مصر وإعلامها . .

 

 

على المستوى الاخلاقى

 

نشرت السعودية الرشوة في العالم العربي والخارجي وتفشت ظاهرة الرشوة في الدول العربية وخاصة مصر ودمرت الأخلاق المصرية الأصيلة وعليه

 

• اصبح معظم البلاد العربية مرتعا لنزوات ورغبات السعوديين ويكفى لتدرك الحقيقة أن مصر بها 2مليون طفل لقيط بدون نسب وهناك حالات إثبات بنوة لـ 50 آلف من أباء سعوديين "وتحويل مصر إلى مرتع لنزواتهم الشيطانية .

 

• اغتصاب الفتيات القصر باسم الزواج في مصر والأردن وسوريا ولبنان "تجد كهل في 65 يتزوج طفلة 13 و14 سنة ويتم تغيير شهادات الميلاد بالرشوة التي يتفنن فيها ضعاف النفوس حيث يسيل لعابهم على البتر ودولار الوهابي " .

 

• دفع ملايين الدولارات " الريالات " للجمعيات الشرعية المنتشرة في مصر  لخطف وأسلمت بنات الأقباط .

 

• شراء رتب ولواءات في أمن الدولة بمصر للتواطؤ على اغتصاب بنات الأقباط .

 

• استئجار الممثلات المصريات والمطربات اللبنانيات تحت سمع وبصر الأجهزة الأمنية لقضاء سهرات " والمغفور له جدا الشيخ فهد مثل حي لدور أمن الدولة وقيادات مطار القاهرة لتسهيل سفر الفنانة المشهور إلية "

 

 

على المستوى الديني

 

ساهمت في نشر الإرهاب والتطرف في العالم اجمع في قارات العالم الخمس والدليل

 

• 15من 19 من إرهابي غزوة مانهاتن سبتمبر سنة 2001 سعودي الجنسية إسلامي الديانة  وهابي العقيدة .

 

• تمويلها لتنظيم القاعدة حتى بعد سنتين من 11/9/2001 بالمال والسلاح .

 

• ضغطها على باكستان لتعترف بحركة طالبان الإرهابية بأفغانستان التي كانت تعيش في القرن الواحد وعشرين بمنطق القرن السابع الميلادي. 

 

• مولت وتمول الإرهابيين في القلبيين " جماعة ابو سياف "وفى تايلاند وباكستان وإندونيسيا والسودان والأردن وكل الدول الأوربية وخاصة ألمانيا وإيطاليا .

 

• دورها في تعضيد وحماية جماعات الإرهاب الديني "الإخوان المسلمين" في مصر ودورها المخرب للوحدة الوطنية .

 

• دورها المخرب في الصومال مع الجمعيات الشرعية وتمويلهم بالسلاح والعتاد والمال لتصبح طالبان القرن الأفريقي .

 

• نشرها الإرهاب الديني لتخليص منطقة الشرق الأوسط من المسيحيين منـــذ 1955 "مؤتمر العالم الإسلامي بجدة" وتكليف منظمة العالم الإسلامي والسفارات السعودية لتنفيذ ذلك وتمولهم من بنك فيطل الإسلامي على سبيل المثال والبنوك الإسلامية الأخرى .

 

 

على المستوى الاقتصادي

 

استخدمت السعودية سطوتها الاقتصادية في تخريب البلاد العربية وخاصة مصر بان اشترت أولو الأمر ضعاف النفوس وعديمي الضمير من مبارك إلى صفوت الشريف "صاحب الخدمات المميزة لمليونيرات الخليج" بالعطايا الكثيرة لكسر عيون ونفوس أصحاب السلطة وجعلت دولة مصر تسير في ركبها واستخدمت عائدات البترول للسيطرة على مصر وركوعها تحت السيطرة الوهابية .

 

• اشترت الأزهر بالعطايا والمنح ليصبح  أداة في يد الوهابية الدموية لينشر الحقد والتطرف  والعنف والتحقير للأخر وخاصة أقباط مصر.

 

• دور المليونير السعودي صالح كامل في شراء الأزهر ونشر الوهابية وتحويل مصر إلى مصرستان

 

• دور السعودية الاقتصادي في جعل مصر تابعة اقتصادية لها وتاثيرات البورصة الأخيرة خير مثال .

 

 

أخيرا إن الحديث عن الخطة الشيطانية للمملكة الوهابية لم ولن ينتهي ودورها في تخريب العالم ونشر الحقد والكراهية ونشر المذهب الوهابي الدموي البدوي للعالم لن يتوقف، ومحاولة سيطرتها على العالم الإسلامي وجعل كل المذاهب الإسلامية تتلاشى أمام المذهب الوهابي معتقدة خطئا أن مؤخرتها بعيدة عن الهلاك والدمار والحرق ، إلا أن ما يزرعه الإنسان إياه يحصد وما يزرعه السعود إياه يحصد وسيتم القضاء عليهم بأذن الله في سيناريو من ثلاثة سيناريوهات لا رابع لهم .

 

 

أولا:  من بن لادن واتباعه وهذا الثعبان الذي تربى في أحضان العائلة المالكة يطلب الان عرش المملكة الوهابية وبدا في التنفيذ .

 

ثانيا : من الشعب السعودي نفسه الذي عرف ويعرف كم السرقات التي تنهبها عائلة السعود من أموال البترول ومن صفقات السلاح ويقوم بثورة لتحطيم العائلة المالكة ووضع نهاية لعائلة الشياطين .

 

ثالثا : من إيران لنشر المذهب الشيعي على المنطقة وتلعب نفس لعبة السعود القذرة بشراء أصوات لها في سورية ولبنان وغيرها من بلدان الخليج .

 

 

ولن تكون نهاية مملكة الشياطين "ال سعود" من العالم الغربي لأن العالم الغربي راكع تحت طلب البترول وتم شراءه من ال سعود الحفاة الذي انطبق عليهم مثل يكفيك شر إلحافي إذا تقبقب .

 

 

ولذا فالخوف كل الخوف على السلام العالمي وحرية الإنسان وحرية الأديان بل على الإنسانية جمعاء من هذا البدوي المتطرف إلحافي الجاهل الدموي الشرس الذي خرب بلاد العالم ونشر الحقد والكراهية والقتل وسفك الدماء بالبترودولار والذي اصبح ينطبق علية المثل "يكفيك شر إلحافي إذا تقبقب" يكفينا شرهم اللهم أمين           

 

امين امين امين


2014 united copts .org
Copyright © 2022 United Copts. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.