بخصوص شهداء سمالوط المصريين في ليبيا   

يدين الأتحاد المذبحة التي قامت بها   الجماعات الأرهابية في ليبيا ضد المصريين العزل الأبرياء ,وهي جريمة بكل المقاييس   ضد الأنسانية .

أن تلك الجريمة هي ضد مصر ضد تماسك   المصريين كلهم ضد صمود الجبهة الداخلية ضد الأرهاب الغادر . المقصود ليس الأقباط   بل هوموقف البابا و الكنيسة الأورثوزوكسية والأقباط الوطني الشريف , المقصود ضرب تلك الوحدة وراء رئيس مصر,    وراء جيش وشرطة مصر, وراء حكومة مصر , وهيهيات أن يتم هذا مهما حدث لن تنفرط    وحدة مصر .

أننا ندين موقف دول العالم المتخاذل من   الوقوف ضد الأرهاب , وموقفهم المتخاذل من شعب وحكومة وجيش ورئيس مصر الذي يجابة الأرهاب الأسود داخل مصر   وخارج مصر.

البحر المتوسط ملاءة دماء الشهداء   المصريين سيصل اليكم أن أجلا أو عاجلا ليدينكم علي تخاذلكم وأن لم تروا ذلك ستروي   دمائكم أيضا البحر .

أننا في ثقة تامة أن الذي سيأتي بحقوق   المصريين الشهداء هو رئيس مصر, هو     جيش مصري وليس جيش للأقباط

أننا   نطالب مصر بأتخاذ الأجراءات المنفردة أو مع التنسيق مع تحالف دولي لعمل ممر أمن يتم فية عودة وخروج المصريين الراغبين في العودة علي وجة السرعة في ذات الوقت منع المصريين من السفر إلي ليبيا .

وفي ذات السياق نطالب الأزهر باتخاذ   الأجراءات والمواقف الواضحة الصارمة تجاة الشخصيات والمرجعيات التي تبرر للأرهابيين والأرهاب الجرائم   التي ترتكب ضد الأبرياء العزل و ضد الأنسانية .

رغم المصاب الأليم أننا نثق أولا في الله نثق في رئيس مصر وجيش مصر وحكومة مصر أنها قادرة علي حماية المصريين داخل   وخارج مصر .

واذ   نحن جنود مصر في الخارج سيكون نضالنا ضد الأرهاب علي كل المستويات الشعبية والحكومية   والدولية للوقوف مع مصر ضد الأرهاب الأسود .

حفظ الله مصر وطنا وشعبا وجيشا   

رئيس   الأتحاد             مدحت قلادة

نائب رئيس الأتحاد     أبراهيم حبيب   

منسق الأتحاد             مجدي يوسف


2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com