زيورخ فى 9/10/2016

مذبحة ماسبيرو

جريمة ضد الأنسانية لا تسقط بالتقادم

تحل الذكري الخامسة للجريمة التي ارتكبت ضد الأقباط المتظاهرين سلميا لهدم كنائسهم .. فيما عرف بأسم مذبحة ماسبيرو والتي مازلت  جراحها تنزف في قلوب الاقباط و لم تندمل ولم تجف ومازالت جراحها ثاخنة  لأنة حتي الان لم يقدم الجناة الحقيقيين المسئؤلين عن هذة المذبحة حتي الجناة الذين قدموا للمحاكمة قدموا  كبش فداء للجناة الحقيقيين  وهذة الجريمة باعتبارها جريمة ضد الأنسانية  لا تسقط بالتقادم  مهمت طال الزمن.

والأتحاد بمنظماتة القبطية قد أثار ووثق بالعديد من الوثائق المسجلة بالتقارير والصور والافلام لشهود العيان والوثائق التي تم وضعها في ارشيف البرلمان الأوروبي في المقر الرئيسي في لوكسمبورج لتظل مصدر تاريخي يتم الرجوع الية كوثائق تاريخية للمذبحة .

وهناك الكثير من الصور التي توثق لتلك الجلسة التي قام أعضاء اتحاد المنظمات القبطية في اوروبا بحضور ممثلون للمنظمات القبطية  في جميع دول الأتحاد والتي اثارت لبشاعتها أستياء الأعضاء حتي أن أحد عضوات البرلمان صرخت وطلبت ايقاف التسجيلات المرئية لعدم قدرتها علي استمرار مشاهدة الأفلام المصورة لبشاعتها  .

ولازال وسيزال الأتحاد  يطالب بكل قوة واصرار لتقديم الجناة الحقيقين للعدالة .

هؤلاء الشهداء لن ننساهم وسنظل نطالب فى المحافل الدولية والعالمية بوجوب تقديم الجناة الحقيقييين للعدالة لتقتص لدماء الشهداء الابرياء .

رئيس الأتحاد          مدحت قلادة

نائب الرئيس         د. ابراهيم حبيب

المسؤل الأعلامي     بهاء رمزي

منسقي الأتحاد        شيرين كامل

                       مجدي يوسف    


2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com