British Orthodox Church returns to pre 1994 status

Joint announcement from
the Coptic Orthodox Church in the United Kingdom
and the British Orthodox Church of the British Isles

 The Coptic Orthodox Church (COC) has been present in Britain since the 1960s, and through its ministry became known to the British Orthodox Church of the British Isles (BOC). Subsequently, in 1994 the BOC approached the COC with a view to becoming part of the Coptic Orthodox Patriarchate of Alexandria, and upon acceptance and agreement of this new relationship, a protocol was signed in 1994, since when the BOC has been a full and effective part of the Patriarchate.

In the same spirit with which this union came into being at the request of the BOC in 1994, it is now agreed, again at its request, that the BOC will return to its pre-1994 status in fulfillment to what it sees as its current mission in the light of the developments and changing dynamics of the Middle East and Britain.

تتقدم اقباط متحدون بريطانيا بخالص التعزيات القلبية


للرئيس المحبوب

عبدالفتاح السيسي

فى وفاة السيدة الفاضلة والدته

امستردام 12-8-2015

        

                

سامح سوريال - نائب رئيس الاتحاد

 يعلن الاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية 

بعد اشهاره عن بدا العمل رسميا

تزامنا مع افتتاح قناة السويس الجديده 

6-8-2015

حيث اصدر الاتحاد بيانه الاول لعام

2015

بتهنئة المصريين بافتتاح مشروع قناة السويس الجديده لتكون

اشارة البدا للعمل الرسمى

بالاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية

بيانات الاتحاد واهدافه


تهنئة خاصة

تهنئة خاصة من أعضاء أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (إيكور) لمصرشعباٌ وجيشاٌ وحكومة ورئيساٌ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعادة الله علي شعب مصر بالخير والبركة والسلام ونتمني أن تكون مناسبة العيد

بداية لإعلاء كل مظاهر الحب و الحق والعدل والمساوة

بداية للقضاء علي الأرهاب وكل قوات الظلام

بداية لوضع مصر علي طريق القيام من كبوة الأخوان

بداية للوقوف بقوة خلف مصر وطناٌ وشعباٌ

بداية للوقوف بقوة خلف رئيس وحكومة مصر

بداية للوقوف بقوة خلف جيش وشرطة مصر

حفظ الله مصر وطناٌ وشعباٌ ورئيساٌ وحكومة

رئيس الأتحاد           أ. مدحت قلادة

نائب رئيس الأتحاد     د. أبراهيم حبيب

منسق الاتحاد            أ. مجدي يوسف

بيان بشأن اغتيال النائب العام

يدين مركزالكلمة لحقوق الانسان وباشد العبارات – وبدون تحفظ – الحادث الاجرامى الذى وقع اليوم الاثنين واستهدف موكب النائب العام المستشار هشام بركات واسفر عن استشهاده واصابه تسعه ّاخرين بجراح مما يؤكد عزم جماعه الاخوان الارهابيه عن تنفيذ مخططها الارهابى باغتيال الشخصيات العامة والقضائية والامنية ويطالب المركز السلطات بسرعه ضبط الجناه وتقديمهم لمحاكمة عاجلة كما يناشد المركز السيد الرئيس بسرعه التصديق على الاحكام النهائيه الصادره بحق قيادات جماعة الاخوان الارهابيه  حيث انهم مازالوا يشكلون همزه الوصل بين القيادات المحرضة للارهاب والمنفذين لتلك العمليات ومن ناحيه اخرى يطالب المركز بوقف اى حوار مع تلك الجماعات او مؤيدوها والضرب بأيد من حديد على كل من تسول نفسه الخروج على النظام العام والشرعيه الدستوريه وقطع العلاقات الدبلوماسبه فورا مع الدول التى تساند الارهاب او تموله او تعضده على كافه الاصعده

القاهرة فى 29/6/2015

رئيس مجلس الامناء / المستشار ممدوح نخله

Best wishes for the start of the Holy Month

 

United Copts GB

 

 

الاقباط بين المواطنه والتهجير القسرى

عزت ابراهيم

تناشد حركه صرخه وطن السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي بالتدخل السريع و المباشر تجاه ما يحدث للاقباط فى محافظات مصر وخاصه بنى سويف والمنيا من تهجير قسرى من بيوتهم واراضيهم

وتأكد الحركه بان خروج الاقباط فى ثوره 30 - 6 ودعمهم للامن القومى المصرى و مساندة جيش مصر العظيم وجهاز الشرطه ودعمهم لسيادتكم كان سببا لترصد الجماعات السلفيه والاخوانيه لهم  والاعتداء على الاقباط وتهجيرهم قسريا من منازلهم وقراهم وذلك بتحكم من القوى السلفيه والاخوانيه تحت مسمع و اعين الامن فى ممارسه اساليب استفزازيه للراى العام القبطى لصناعه حاله من الغضب فى نفوس الاقباط قبل 30/ 6 القادم للتاثير على شعبيه سيادتكم بزرع الفتنه وهو ما ياثر على استقرار الدوله

 

بيأن إتحاد المنظمات القبطية بأوروبا بشأن

الإبادة الجماعية التي إرتكبتها تركيا

ضد الأرمن والسريان والأشوريين والأكراد

تحية ومشاركة من القلب  لأحفاد ضحايا الشعب الأرمني  والسرياني والأشوري والأكراد الذين تعرضوا للأبادة والتطهير العرقي ( مذبحة الأرمن ) والتي تمت علي يد الدولة العثمانية ( التركية) من مائة عام أبان الحرب العالمية الأولي  والموثقة بألأف الوثائق والأدلة والشهادات  والتي تنكرها تركيا معتقدة ان الأنكار يعني عدم حدوثها ( مذبحة راح ضحيتها مليون ونصف) فكل الوثائق والشهادات والأدلة  والوثائق سجلت كيف تم ذبح الرجال والكهول و الشباب والاطفال وتم التمثيل  بجثثهم وإرغامهم  علي حفر قبورهم بأيديهم قبل الذبح.

تسجل كيف تم أغتصاب النساء والفتيات قبل ذبحهم وقطع أثداء النساء وعمل عقود من حلمات تلك الأثداء للتفاخر بعدد المغتصبات !!!!!

سجلت ايضا كيف كان يتم عمل المراهنات علي نوع الجنين ذكر أم أنثي في بطون النساء الحوامل ثم يتم بقر بطونهم وإخراج الأجنة لتحديد الفائز بالرهان !!!!!!!

الكثير من الأهوال التي لاتعد ولا تحصي  ,الحرق والصلب والتهجير وفعهم للهروب من موت يلاحقهم  إلي الموت جوعا وعطشا ومرضا وبردا  في مغاير الجبال والبراري  .

 

بيان إتحاد المنظمات القبطية

بشأن

كنيسة الجلاء بسمالوط

الزمان الخامس من مارس 2015

المكان البرلمان الأوروبي ببروكسيل 

المنظمون : الهيئة القبطية الهولندية و أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا

المجتمعون : أعضاء البرلمان الأوروبي لعدة دول أوربية

المشاركون : أقباط من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا

أعضاء شرف : وزير خارجية مصر السابق ,وزيرة أعلام سابقة , كاتب مرموق

مشاركة إعلامية : الأعلام المصري المرئي

جلسة من أول لحظة حتي أخر لحظة الضغط بكل ما أوتينا من قوة لمساعدة مصر عسكريا وأقتصاديا وسياسيا الأن وليس غدا لأن مصرقد تغيرت وأصبحت لكل المصريين وها نحن المصريين معا لأجل مصر وشعب مصر ورئيس مصر وجيش مصر وحكومة مصر وبذلنا كل غال ورخيص لأجل مصر.

وفي ذات اليوم واثناء خروجنا من معركة منتصرين فيها لأجل مصر تحمل لنا الميديا الأخبار الصادمة لنا , منع بناء كنيسة الجلاء وتهديد الأقباط وتدمير بعض ممتلكاتهم ,وجلسة عرفية غيرقانونية برعاية مسئول حكومي وشروط داعشية تفرض علي الأقباط ترفض ترميمها أو توسيعها رغم القرارات الرئاسية والتصاريح القانونية .

ملحوظة هامة

(مساحة الكنيسة ستون مترمربع لألف وخمسمائة قبطي أي بمعدل متر مربع لكل 25 قبطي .

القوانين الأوربية تمنع وجود أكثر من خمسة عشر دجاجة في المتر المربع في مزارع الدواجن) .

أننا نطالب بعزل محافظ المنيا ومدير الأمن هناك وتقديم كل محرض علي عدم تنفيذ القانون للمحاكمة العادلة وعدم تكرار هذا الأمر في كل مصر .

والأن سؤال نريد الأجابة علية من حكومة المهندس / محلب علي أرض الواقع وليس بالكلمات أو الشعارات لأن الغصة في الحلوق

هل مصر الوطن والشعب التي من أجلها عقدنا ثماني جلسات في البرلمان الأوروبي في بروكسيل وشتراس بورج , ثلاث مرات في مقر الأمم المتحدة في جنيف, ستة مؤتمرات للصحافة والميديا الأوروبية في أوروبا كمصريين وأقباط , سمالوط وكنيستها وأقباطها منها أم لا ؟

أيها السادة لا تعيدوننا لم قبل 25 يناير , لا تعيدوننا لمربع الصفر , الذي نرفضة ونبذل قصاري جهدنا لكي لا نعود .

حفظ الله مصر وطنا وشعبا وجيشا

رئيس الاتحاد       مدحت قلادة

نائب الرئيس       أبراهيم حبيب

منسق الأتحاد       مجدي يوسف 

بيان عاجل من مطرانية مغاغة والعدوة واستغاثة عاجلة للرئيس السيسى

بيان عاجل من مطرانية مغاغة والعدوة  واستغاثة عاجلة للرئيس السيسى

كتبت: مريم راجى                                   خاص صوت المسيحى الحر 

اصدر نيافة الحبر الجليل الانبا اغاثون اسقف مغاغة والعدوة بياناً منذ ساعات استغاث خلاله من تعدى قوات الامن على بيت القديس يوسف البار بقرية ميانة واستيلائهم على المذبح ومحتوياته من مقدسات وهدم الجدران رغم اخطار الامن بخطاب رسمى صادر من المطرانية فى 29 مارس المنقضى بانه يتم اقامة الشعائر والصلوات الدينية المسيحية به بناءاً على خطاب السيد المأمور الموجه لمطرانية مغاغة والعدوة ، لحصر كنائس الإيبراشية ، ولم يكن هذا الخطاب الرسمي الأول من نوعه،كما استنكر البيان اهانة الامن للمقدسات بهذا الشكل مطالباً الرئيس السيسى بالتدخل لحماية المقدسات المسيحية ... إليكم نص البيان 


جلسة لاتحاد المنظمات القبطية فى اوربا بالبرلمان الاوربي ببروكسل

تتويجا لجهود حثيثة لعددت أسابيع من الهيئة القبطية الهولندية عضو أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا تم تحدبد يوم الخميس الموافق الخامس من مارس 2015 لعقد جلسة أستماع داخل مقر البرلمان الأوروبي ببروكسل.

والجدير بالذكر أن عقد هذة الجلسات ليست بالأمر الهين بل يسبقها ترتيبات وبروتوكولات في منتهي الدقة و الصرامة , ولكن إنعكاسا لمصداقية الأتحاد والتمثيل المشرف لأعضاء الأتحاد في أوروبا تكون هذة الجلسة هي الثامنة التي تعقد داخل البرلمان الأوروبي ( نادرأ ما يتكرر) للأستماع والمناقشات وأصدار توصيات ويحضرها أعضاء برلمانيين أوروبيين من دول عدة ذو التاثير السياسي القوي داخل  وخارج البرلمان الأوروبي .

 

رسالة هامة وعاجلة جدا للرئيس السيسى


ارسل الناشط مدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية فى اوروبا رسالة عاجلة للرئيس عبد الفتاح السيسى تضمنت معاناة عدد من المصريين الاقباط العاملين فى ليبيا والعاجزين عن العودة لارض بسبب تعقب وترصد تنظيم داعش الارهابى لهم وعرضت الرسالة لتفاصيل كما رواها شهود عيان من العائدين من ليبيا اكدت عجز عشرات الاقباط من العودة وعجز اخوانهم المصريين المسلمين من مساندتهم خشية ترصد داعش بهم الامر الذى ينذر بمجازر يحتمل ارتكابها فى حق اولئك الاقباط ... المزيد بنص الرسالة
زيورخ فى 21/2/2015 عاجل عاجل عاجل السيد رئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي السيد رئيس الوزراء/ إبراهيم محلب السيد وزير الخارجية/ سامح شكري

تتوالى الأنباء من الهاربين من جحيم جرائم داعش في ليبيا عن وجود مصريين انقطعت بهم السبل عن العودة للوطن وذلك بناء على شهادات الأخوة المصريين الذين نجحوا بحمد الله في العودة لأحضان الوطن…

إن السائقين يرفضون نقل المصريين المسيحيين الراغبين في العودة لتخوفهم من السقوط في يد العصابات الإرهابية (داعش) في حالة إكتشاف هويتهم الدينية بمعاقبة السائقين، والذي أدى بدوره إلى عجز المصريين المسلمين عن مساعدة المسيحيين العالقين هناك في عدة مناطق ومما قد يؤدي ربما لاحقاً إلى تتبع أماكن تجمعهم وعمل مجازر إنسانية أخرى.

لذا فنحن نطالب أن تتقدم وزارة الخارجية المصرية على وجه السرعة بطلب عاجل إلى الأمم المتحدة بعمل مناطق مؤمنة تتضمن ممر أو أكثر تؤمنه قوات تُشَكل على وجه السرعة من الأمم المتحدة لتأمين جميع العالقين من المصريين والأجانب وإعادتهم إلى أوطانهم.

الوضع أصبح لا يخص مصر وحدها فقط بل أصبح يخص حكومات العالم لأن ما يُرْتَكب يومياً في ليبيا أمام أعين العالم جرائم ضد الإنسانية وليس ضد بلد بعينها .

التحرك السياسي السريع المصحوب بتحرك عسكري أمني دولي مطلوب وكل لحظة تمر هي الفرق بين الموت والحياة، يجب أن تضع مصر العالم وخصوصاً الدول الكبرى أمام مسؤولياتها الإنسانية والتاريخية.

والاتحاد سيبذل كل جهد داخل أوروبا على جميع المستويات لتعضيد هذا الطلب والذي نطالب بسرعة التقدم به. حفظ الله مصر وطناً وشعباً وجيشاً.

رئيس الأتحاد مدحت قلادة .

نائب رئيس الأتحاد أبراهيم حبيب

منسق الأتحاد مجدي يوسف


بخصوص شهداء سمالوط المصريين في ليبيا   

يدين الأتحاد المذبحة التي قامت بها   الجماعات الأرهابية في ليبيا ضد المصريين العزل الأبرياء ,وهي جريمة بكل المقاييس   ضد الأنسانية .

أن تلك الجريمة هي ضد مصر ضد تماسك   المصريين كلهم ضد صمود الجبهة الداخلية ضد الأرهاب الغادر . المقصود ليس الأقباط   بل هوموقف البابا و الكنيسة الأورثوزوكسية والأقباط الوطني الشريف , المقصود ضرب تلك الوحدة وراء رئيس مصر,    وراء جيش وشرطة مصر, وراء حكومة مصر , وهيهيات أن يتم هذا مهما حدث لن تنفرط    وحدة مصر .

أننا ندين موقف دول العالم المتخاذل من   الوقوف ضد الأرهاب , وموقفهم المتخاذل من شعب وحكومة وجيش ورئيس مصر الذي يجابة الأرهاب الأسود داخل مصر   وخارج مصر.

البحر المتوسط ملاءة دماء الشهداء   المصريين سيصل اليكم أن أجلا أو عاجلا ليدينكم علي تخاذلكم وأن لم تروا ذلك ستروي   دمائكم أيضا البحر .

أننا في ثقة تامة أن الذي سيأتي بحقوق   المصريين الشهداء هو رئيس مصر, هو     جيش مصري وليس جيش للأقباط

أننا   نطالب مصر بأتخاذ الأجراءات المنفردة أو مع التنسيق مع تحالف دولي لعمل ممر أمن يتم فية عودة وخروج المصريين الراغبين في العودة علي وجة السرعة في ذات الوقت منع المصريين من السفر إلي ليبيا .

وفي ذات السياق نطالب الأزهر باتخاذ   الأجراءات والمواقف الواضحة الصارمة تجاة الشخصيات والمرجعيات التي تبرر للأرهابيين والأرهاب الجرائم   التي ترتكب ضد الأبرياء العزل و ضد الأنسانية .

رغم المصاب الأليم أننا نثق أولا في الله نثق في رئيس مصر وجيش مصر وحكومة مصر أنها قادرة علي حماية المصريين داخل   وخارج مصر .

واذ   نحن جنود مصر في الخارج سيكون نضالنا ضد الأرهاب علي كل المستويات الشعبية والحكومية   والدولية للوقوف مع مصر ضد الأرهاب الأسود .

حفظ الله مصر وطنا وشعبا وجيشا   

رئيس   الأتحاد             مدحت قلادة

نائب رئيس الأتحاد     أبراهيم حبيب   

منسق الأتحاد             مجدي يوسف

 
 
أقباط متحدون بريطانيا
 
تدين وتشجب الاعتداء البربرى المتوحش على المصريين فى ليببا
 
على ابرياء يسعوا للقمة العيش
 
وتعزى اسر الشهداء فى مصابهم الاليم
 
وتشكر و تقدر الرئيس السيسى والقيادات المصرية والجيش المصرى على مشاعرهم الطيبه
 
حفظ الله مصر من كل شر

 

عزاء واجب

يتقدم اتحاد المنظمات القبطية في اوربا بخالص العزاء لرحيل الدكتور حلمي جرحس رئيس ومؤسس الهيئة القبطية البريطانية

الذي حمل لواء الدفاع عن حقوق الأقباط خاصة والأقليات المضطهدة عامة لعقود طويلة

كان مناضل قوي  كرس كل حياته للدفاع عن المضطهدين الاقباط واتسمت كل اعمالك بالوطنية المصرية 

نطلب للمنتقل نياحا في احضان القديسين وللأسرة والنشطاء الاقباط  بتعزيات سمائيه . 

 

اتحاد المنظمات القبطية في اوربا 

مدحت قلادة رئيس الاتحاد 

دكتور ابراهيم حبيب نائب الرئيس

الاستاذ مجدي يوسف المنسق العام 

 

 

 

 

اقباط  متحدون بريطانيا تنعى انتقال

 

الدكتور  حلمى جرجس بانجلترا الي الأمجاد السماوية

 

 

السبت 31  يناير 2015

 

الفقيد رئيس ومؤسس  الهيئة القبطية البريطانية، وسليل القومية  القبطية، حمل لواء الدفاع عن حقوق  الأقباط خاصة والأقليات المضطهدةعامة  لعقود.

 

الفقيد كرس كل شبابه و محبته من أجل إخوته الاقباط

 

ودافع عن إيمانه المسيحى فى غيرة حسنة. وكان قدوة و مثالاً.

 

لاأراكم مكروه فى عزيز لديكم.

 

إلهنا الصالح يمس  قلوبكم بتعزيات سمائيه ويقبل نفس وديعته مع الأبرار والصديقين وكل مصاف القديسين فى فردوس  النعيم الموضع الذى هرب منه الحزن و الكآبه  والتنهد.

 

لنذكره جميعا فى  صلواتنا وتضرعاتنا راجين له نياحاً و  ميراثاً فى الفردوس .

 

تعزيات الروح القدس  للاسرة و كل محبيه

 

نحن أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا نقف بكل قوتنا في ذات الخندق مع الشعب المصري و قيادتة السياسية والجيش

والشرطة قيادة وجنود في حربها الضروس ضد قوي الأرهاب الأسود ليس بالأقوال ولكن بالأفعال.

 

نحن جنود شعب مصر في الخارج ولاءنا لمصر وشعبها وجيشها .

 

ونؤكد اننا نضع كافة إمكانياتنا وعلاقاتنا الدولية لفضح الاٍرهاب وقوي الظلام المؤيدة له وعلي استعداد لتلبية نداء

الوطن في اي وقت وتحت اي ظرف ونقدّم ارواحنا فداء لتراب مصرنا الغالية عاشت مصر حرة أبية.

 

رئيس الأتحاد مدحت قلادة


نائب الرئيس أبراهيم حبيب


منسق عام الأتحاد مجدي يوسف

To Egyptians and ALL lovers of Egypt who are in England

you are invited to join us in celebrating Egyptian Police Day and the 25th of January Revolution

on Sunday, 25 January 2015 at 15:00, in  front of the Egyptian Embassy,

26 South Street, W1K 1DW.

In honour of ALL our Police and 25th Martyrs, we will observe a One-minute silence.

We call on ALL Egyptians to remember and share the spirit that make us who we are and how we identify ourselves as Egyptians.

Please bring a candle or a rose also your country’s flag and a picture of the Police and 25th Martyrs.

WARNING: Estimated 200+ Muslim Brotherhood members will be present. SECURITY: Police will be present.


2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com