Newsflash

 

 

Home
Arabic
Saturday, 27 September 2014

 

بالصور.. سيدة جبل الطير تكشف تفاصيل اختفائها لمدة 22 يومًا

بالصور.. سيدة  جبل الطير  تكشف تفاصيل اختفائها لمدة 22 يومًا 

علاء الدين المنياوي

عادت إيمان مرقص صاروفيم، 39 سنة، ربة منزل القبطية المختفية بقرية دير الجبل الطير التابعة لمركز سمالوط، شمال المنيا إلي منزل زوجها أمس الجمعة، بعد 22 يوم من اختفائها.

كانت قرية جبل الطير قد شهدت احداث عنف متبادلة بين الشرطة وعدد من شباب الأقباط، الذين قاموا بالتجمع امام نقطة شرطة جبل الطير بسمالوط، والاعتداء على القوة الموجودة بإلقاء الحجارة والمولوتوف، اعتراضا على اختفاء ربه المنزل القبطية والأم لـ 3 أبناء.

وأسفرت الاعتداءات عن إصابة 3 أمناء شرطة واتلاف 3سيارت أمن، وعلى الفور انتقلت للقرية قوة أمنية من مركز شرطة سمالوط بقيادة المقدم محمود الجيار رئيس وحدة المباحث، والرائد هشام بشر مفتش مباحث سمالوط، والنقيب عبد العزيز فرحات معاون المباحث، والنقيب هاني عجلان معاون المباحث، حيث قاموا بتفريق الشباب إلى الشوارع الجانبية بالقرية، بإلقاء قنابل الغاز عليهم، وضبط 12 من بينهم، تم إخلاء سبيلهم بعد فترة.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة المختفية ارتدت كامل مجوهراتها، ثم تركت منزلها بحجة شراء بعض الأغراض.

وقالت إيمان أنها تعرضت لحدث اختطاف تحت تهديد السلاح أثناء خروجها من منزل والدتها، وتم رش مخدر على وجهها لم تستفق منه إلا عند وصولها القاهرة.

وأضافت أن خاطفيها قاموا بخطفها في سيارة متسوبيشي لانسر لونها كحولي، وقاموا بإخفائها في مكان ما داخل محافظة السويس وحاولوا تعليمها الدين الإسلامي عن طريق منتقبتين كانتا تتواجدان معها بالمنزل، وحاولتا تحفيظها القرآن الكريم إلا أنها كانت ترفض حسب روايتها.

Read more...
 
Arabic
Saturday, 27 September 2014

  elaph logo

Killing Christians in Pakistan equates with martyrdom "Arabic"

خطاب الكراهية ضد الأقليات الدينية بات ظاهرة عادية

في مدارس باكستان... الشهادة تتحقق بقتل المسيحيين

أشرف أبو جلالة

 

مسيحيون باكستانيون متجمهرون أمام كنيسة بيشاور التي استهدفتها يد الإرهاب أخيرًا

مسيحيون باكستانيون متجمهرون أمام كنيسة بيشاور التي استهدفتها يد الإرهاب أخيرًا

لم يعد خطاب الكراهية والحقد تجاه الأقليات الدينية في باكستان يشكل ظاهرة غريبة، بل على العكس من ذلك تمامًا، حيث أمسى "جهادًا" ضد من يعتبرون "خصوم الإسلام"، حتى إن كتب المدارس الابتدائية تعلّم التلاميذ أن الشهادة تُنال بقتل المسيحيين!.

كشف تقرير أعدّه معهد بحوث الإعلام في منطقة الشرق الأوسط النقاب عن قضية مثيرة تتحدث عن حقيقة اشتمال الكتب المدرسية في باكستان على دروس تعلم التلاميذ أن قتل المسيحيين هدف لا بد أن يعملوا من أجله، وأنهم يجب أن يسعوا عبره إلى نيل الشهادة.
Read more...
 
Radical Islam Watch
Tuesday, 23 September 2014
 
Blair: Radical Islam Is A 'Global Problem'
    
Tony Blair Office

 

The former prime minister warns a global campaign to defeat the forces of radical Islam will take a generation. 

Tony Blair has told Sky News that radical Islam is a "global problem" that will take a generation to defeat.

Speaking to Sky's Adam Boulton from New York, the former prime minister said defeating the forces of radical Islam will need a "global response".

"I think President Obama is doing absolutely the right thing in assembling the broadest alliance against Isis," Mr Blair said, referring to Islamic State militants.

"(But) even if we deal with this Isis group, you've got a plethora of these types of groups, not just in the Middle East but in North Africa and elsewhere in the world.

"Looking at this broader issue of radical Islam ... this is a global problem.

Read more...
 
Radical Islam Watch
Tuesday, 23 September 2014

AlArabiya_Eng

Egypt blast kills ‘witness against Mursi’

A bomb blast beside Egypt’s foreign ministry killed three policemen on Sunday, including a key witness in a trial of deposed Islamist President Mohammad Mursi.

The blast, the worst attack in Cairo for months, killed two police lieutenant colonels and a recruit, Reuters news agency quoted the foreign ministry.

Ajnad Misr, the Islamist militant group that carried out the last significant attack in Cairo, claimed responsibility for the blast in a statement posted on their official Twitter account.

"This new operation shows we can penetrate and reach the vicinity of the Ministry of Foreign Affairs...to destroy the officers of the criminal security agencies and make them taste some of what they have made Muslims taste," it said.

Read more...
 
Announcement
Sunday, 21 September 2014
  
 
 
يدين اتحاد المنظمات القبطية بكل شدة ممارسات الشرطة في التعامل مع الأقباط من مداهمات زوار الفجر، وسرقة ونهب، وضرب النساء والأطفال، وتعذيب المقبوض عليهم، وهو ما لم تفعله الشرطة مع متظاهرين الأخوان والسلفيين ولو بدرجة واحد في الألف مما يمارسة الأرهابيين الآن في محافظة المنيا من خطف وتهديدات، وفرض إتاوات على الأقباط والأمن يقف موقف المتفرج لتلك الأعمال.

 

إننا نطالب بعزل المحافظ ومدير الأمن وإيقافهم عن العمل هم ومن شارك معهم من أكبر رتبة وحتى أصغر رتبة في تلك الأعمال التي تندرج تحت جرائم التعذيب التي لا تسقط بالتقادم، كذلك إجراء تحقيق فوري وعاجل ويتم الإعلان عن نتائج التحقيقات بشفافيه.

Read more...
 
Arabic
Wednesday, 17 September 2014

 

«المنظمات القبطية بأوربا» تسلم «السيسي» خطابا لعلاج مشاكل الأقباط

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
ريمون ناجي        
 
أعلن اتحاد المنظمات القبطية بأوربا، عن إرساله أربعة ملفات إلى لجنة تقصي الحقائق بشأن تداعيات 30 يونيو والأضرار التي تعرض لها الأقباط وشملت الملفات بيان تفصيلي عن كل الأضرار التي لحقت بهم، من هدم وحرق الكنائس، والاعتداء على المنازل، والمتاجر والصيدليات وسيارات الأقباط، كما أرسلوا سجل كامل عن خطف الفتيات والقصر.
Read more...
 
Articles
Tuesday, 16 September 2014

   

Understanding Abu Bakr Al-Baghdadi And The Phenomenon Of The Islamic Caliphate State

By: Y. Carmon, Y. Yehoshua, and A. Leone*
 

Introduction

The successive atrocities committed by the Islamic State (IS, previously called the Islamic State in Iraq and Al-Sham – ISIS) have diverted the discussion away from an understanding of this organization's political program, creating the erroneous impression that it is simply a more vicious version of Al-Qaeda. According to this view, this organization presumably intends to attack the West by means of its foreign militants who hold Western passports and could return to Western countries to carry out terror attacks – and hence it is paramount to destroy the IS forthwith. Saudi King 'Abdallah bin 'Abd Al-'Aziz promoted this approach when he said that he was certain that those jihadists "would arrive in Europe within a month and in America within two months".[1] 

Read more...
 
Radical Islam Watch
Tuesday, 16 September 2014

world-bulletin.net 

UK to place 'curbs' on Muslim Brotherhood

   

UK to place 'curbs' on Muslim Brotherhood

Although it is unlikely the movement will be banned in the UK, it is highly speculated that restrictions will be put on the group especially by the Charity Commission.

World Bulletin / News Desk

The United Kingdom is on the verge of introducing curbs on the Muslim Brotherhood and organizations linked to it after senior diplomat and ambassador to Saudi Arabia, Sir John Jenkins, filed a report raising concerns over their connections to 'extremist' groups in the Middle-East.


Read more...
 
Announcement
Tuesday, 16 September 2014

 

 

 

 

 

شكر وتقدير

يتقدم أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا بأسمي معاني الشكر والتقدير لكلا من :

 رئيس الجمهورية السيد/ عبد الفتاح السيسي الذي أصدر قرار بتشكيل لجنة تقصي الحقائق للخسائر التي لحقت بالأقباط وممتلكتهم وبالكنائس أنتقاما منهم لموقفهم الوطني   عقب تلبيتهم لنداء الوطن والسيسي  مثل كل المصريين الشرفاء.

السيد الدكتور/ فؤاد عبد المنعم رياض  رئيس اللجنة الذي قام بتوجية دعوة لرئيس أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا السيد / مدحت قلادة لحضور جلسة أستماع خاصة في مجلس الشوري بالقاهرة كمتحدث علي منصة الجلسة .

السيد نائب رئيس اللجنة  السيدالمستشار / أسكندر غطاس  لما قام بة من جهد كبير في الأعداد والتنظيم لأعمال اللجنة المنوط بها عمل شاق يشمل كل مصر

Read more...
 
Arabic
Tuesday, 16 September 2014

 

زيورخ فى 15/9/2014


قام اتحاد المنظمات القبطية فى اوربا بارسال 4 ملفات  للجنة تقصى الجقائق بشان تداعيات 30 يونيو والاضرار التى


حدثت للاقباط وشملت الملفات بيان تفصيلى لكل الاضرار التى لحقت بالاقباط من هدم وحرق كنائس والاعتداء على بيوت


ومتاجر وصيدليات وسيارات الاقباط علاوة على سجل كامل بخطف الفتيات والقصر وسجل كامل بخطف الاقباط فى نجح


حمادى والمنيا مقابل الاتاوات وعددا من شهداء الاقباط الذين سقطوا غدرا بيد الجماعات الارهابية ..... وشملت رسالة


اتحاد المنظمات القبطية توصية بوجوب رعاية الاقباط المضارين من تلك الهجمات الارهابية وتعويضهم وبناء كنائسهم لان


الاقباط رعايا للدولة وعلى الدولة تعويضهم .

 

Read more...
 
Arabic
Sunday, 14 September 2014

Home 

القرضاوي: لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش

 

القرضاوي: لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش

 

قال يوسف القرضاوي، الداعية الإسلامي الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، إنه لا يرضى أن تقاتل الولايات المتحدة الأمريكية تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو خما يُعرف بـ"داعش."

وأوضح القرضاوي الذي يرأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أنا أختلف مع داعش تماماً في الفكر والوسيلة لكني لا أقبل أبداً أن تكون من تحاربهم أمريكا."

وبرر القرضاوي ما سبق بأن أمريكا: "لا تحركها قيم الإسلام بل مصالحها وإن سفكت الدماء."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

Read more...
 
Articles
Sunday, 14 September 2014

The Times and Democrat

Pulling up roots of radical Islam

Eugene Robinson’s recent “Our challenge with Islam” is the epitome of why we cannot seem to defeat what is the clearest threat to our national survival since the Cold War: the ideology of radical Islam. Robinson starts with his “pie in the sky” prescription to ending the barbarism to which we have all grown accustomed over the past 13 years, most recently in Iraq and Syria under ISIS.

According to Robinson, “Finding ways for fundamentalist Islam to express itself peacefully is a bigger, tougher and more important project (than defeating ISIS).” He goes on further to praise the potential of the Muslim Brotherhood, the head of the snake for the radicalism we see throughout the Middle East. He claims that “Mohamed Morsi had the chance to show the world that a government led by an Islamist party could be fair, tolerant and effective. The United States and its allies had the chance to help Morsi succeed. He failed, and so did we.”

Read more...
 
Articles
Friday, 12 September 2014

A Call to the Free World: BAN POLITICAL ISLAM…

By Mounir Bishay

 

      This article is not about Islam as a religion or most of the world’s Muslims.  It is about combating an extreme version of Islam that is defined as Political Islam that claims to be the only true representation of the religion of Islam.

     Political Islam and its hateful tentacles are as dangerous for the welfare of American Muslims as it is for non-Muslim citizens. Most global Muslim populations reject Political Islam as they are more apt to be victimized by its irrational fanaticisms than are non-Muslims.

Read more...
 
Announcement
Wednesday, 10 September 2014

 

اقباط متحدون بريطانيا

تتقدم بخالص العزاء للأخ العزيز سامح سوريال فى وفاة أخيه

الاستاذ أكرم سوريال

نسأل الله ان يتغمد الفقيد برحمته ويلهم الاسرة الكريمة تعزيات السماء

 
Announcement
Tuesday, 09 September 2014
  

 

نتقدم لاخينا الغالى سامح سوريال

بخاص العزاء فى انتقال اخيه الاستاذ اكرم سوريال

ونطلب للراحل نياحا فى احضان القديسين وللاسرة  تعزيات السماء

 

 

        

 بيان وعزاء

 

تتقدم الهيئة القبطية الهولندية بخالص العزاء

للاستاذ سامح سوريال

عضو الهيئة القبطية الهولنديه والاسرة الكريمة فى رحيل شقيقه

الاستاذ اكرم سوريال

الذى عاش وعمل بهولندا من الفترة من سنة ١٩٨٨ حتى سنة١٩٩٨ وكان معرف

باجتهاده واخلاقه العالية

 

وتعلن ان الاستاذ سامح سوريال سوف يتلقى العزاء عقب

قداس يوم الاحد الموافق ١٤ سبتمبر الجارى

بكنيسة الملاك ميخائيل والانبا انطونيوس

بايندهوفين

الهيئة القبطية الهولندية

 

 
<< Start < Prev 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 Next > End >>

Results 1 - 15 of 2853
© 2014 united copts .org
Joomla! is Free Software released under the GNU/GPL License.